رائحة تعفن تقود إلى اكتشاف جثة باكستاني داخل شقة بطنجة…!

محمد عليوي
حوادث
26 يناير 2021
رائحة تعفن تقود إلى اكتشاف جثة باكستاني داخل شقة بطنجة…!

الحدث بريس ـ مُتابعة

تمكنت العناصر الأمنية بمدينة طنجة، أمس الإثنين، من العثور على مواطن يحمل الجنسية الباكستانية داخل شقة يقطنها في حي الإدريسية بمدينة المذكورة.

وأفادت مصادر مطلعة أن انبعاث رائحة كريهة من شقة الهالك أثارت شكوك جيرانه، مما دفعهم إلى إبلاغ السلطة المحلية ومصالح الأمن، مشيرة إلى أن الهالك كان يعيش وحيدا، واختفى عن الأنظار منذ أربعة أيام.

وأضافت المصادر ذاتها أن السلطة المحلية حلت بمكان الواقعة، بمعية عناصر الشرطة العلمية والوقاية المدنية، واقتحمت بيت الهالك، بتعليمات من النيابة العامة المختصة، حيث عثرت عليه جثة هامدة في بداية التحلل.

وباشرت عناصر الأمنبحثا في ظروف وملابسات الوفاة، فيما تم نقل الجثة إلى مستودع الأموات دوق دي طوفار من أجل إخضاعها للتشريح الطبي لتحديد الأسباب الحقيقية للوفاة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!