منصة “انستغرام” تطلق لوحة رقمية للقيادة لفائدة مستخدميها المهنيين

محمد عليوي
2021-01-27T10:23:59+00:00
بيئة وعلوم
27 يناير 2021
منصة “انستغرام” تطلق لوحة رقمية للقيادة لفائدة مستخدميها المهنيين

الحدث بريس ـ وكالات

أطلق “انستغرام” أول أمس الاثنين، لوحة رقمية جديدة للقيادة تعمل على تجميع كافة الموارد والأدوات التجارية لحسابات المستعملين المهنيين وصناع المحتوى.

وتطمح منصة التواصل الاجتماعي واسعة الانتشار، من خلال لوحة القيادة الجديدة هاته، إلى تجميع كافة وظائفها في مكان واحد لتسهيل عمل صناع المحتوى، والمقاولات والمؤثرين المسجلين على المنصة.

وأوضحت المنصة الرقمية في مقال بإحدى المدونات أنه “بالرغم من توفير إنستغرام لبعض هذه الوظائف من قبل، إلا أننا نطمح إلى تجميعها بموقع مركزي، لتمكين المهنيين من اكتشاف أفضل وولوج أسهل للأدوات التي تناسبهم”.

وترتكز لوحة القيادة المهنية على ثلاث مستجدات أساسية، تهم تتبع الأداء،(الإحصائيات والتطورات المهمة لكل حساب)، وتطوير النشاط، لاسيما المنشورات المؤدى عنها، وتجميع ، لغاية بيداغوجية، مختلف الموارد الإعلامية والفيديوهات التعليمية التي يقترحها “انستغرام”.

وأفادت منصة التواصل الاجتماعي بأن هذه المنصة المهنية ستتعزز لاحقا بآليات جديدة.

وقد ضاعف “انستغرام” الجهود في الآونة الأخيرة لتلبية حاجيات مستعمليه المهنيين، إذ تعززت المنصة في سنة 2020 بالعديد من الخاصيات التي تهم التسوق والتعويضات المادية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!