مصطفى ٱمدجار مديراً جديداً لمديرية الإتصال و العلاقات العامة

mustapha mess
صاحبة الجلالة
4 فبراير 2021
مصطفى ٱمدجار مديراً جديداً لمديرية الإتصال و العلاقات العامة

الحدث بريس ـ مُتابعة

صادق مساء اليوم الخميس 04 فبراير الجاري مجلس الحكومة على تعيين مصطفى ٱمدجار مديراً جديداً لمديرية الاتصال و العلاقات العامة بوزارة الثقافة و الاتصال و الشباب و الرياضة (قطاع الاتصال), و ذلك تتويجا لمسار المهني الحافل بالانجازات داخل وزارة الاتصال.

و يُعدّ مصطفى ٱمدجار من خيرة الكفاءات على مستوى قطاع الاتصال بالنظر الى التجربة التي راكمها لسنوات عديدة على رٱس عدة مناصب بمديرية الاتصال و العلاقات العامة و كذا مديراً لها بالنيابة, بعد إحالة المدير السابق على التقاعد.

فطيلة عمل السيد مصطفى ٱمدجار في عدة مناصب تقلدها داخل وزارة الاتصال ٱبان عن حنكته الدائمة لا على مستوى التنسيق و التواصل مع مختلف وسائل الاعلام الوطنية و الدولية, كما كان له الوقع الايجابي بإهتماماته البحثية و قربه من ملفات وطنية و في مقدمتها قضية الصحراء المغربية.

IMG 20210204 WA0103 - الحدث بريس

هذا المسار المتميز، مكن  الأستاذ مصطفى أمدجار، من الحصول على جائزة التميز المهني العربي لسنة 2018، التي تمنحها “غلوبال العالمية”، بإشراف من مؤسسة “أراب بيست” في قسم الجوائز المخصصة لعالم الصحافة والإعلام والأبحاث.

IMG 20210204 WA0106 - الحدث بريس
وتنصب اهتمامات السيد مصطفى امدجار البحثية على قضايا الاعلام والاتصال، وقضية الصحراء المغربية، كما أنه يعد من بين أبرز خريجي المعهد العالي للإعلام والاتصال، علاوة على أنه حاصل على دبلوم الدراسات الدولية من معهد الدراسات الدولية بمدريد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!