آخر الأخبار
ضبط 573 مشتبها بارتكابه أعمال الغش خلال امتحانات البكالوريا ناجون يتحدثون عن تفاصيل مأساة سياج مليلية ومصرع 23 مهاجراً.. "كأنها حرب" السلطات التركية تعتقل مصور وكالة الأنباء الفرنسية خلال مسيرة للمثليين في إسطنبول تحقيق صحافي يتحدث نقلا عن خبراء عن احتمالات التطبيع بين السعودية وإسرائيل بيدرو سانشيز يحمل مسؤولية مقتل مهاجرين في مليلية لـ"مافيات تمارس الاتجار بالبشر" حق الإجهاض يقسم المشهد السياسي الأمريكي بين مؤيد ومعارض محكمة أمريكية تلغي حق الإجهاض وسط ترحيب الجمهوريين وصدمة الديموقراطيين فوزي لقجع رئيسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لولاية ثالثة موزعو ومستودعو قنينات الغاز بالمغرب يرفعون التحدي أمام تجاهل الحكومة لمطالبهم منتخبون مغاربة يستغلون إلغاء لقاء ترابي بباريس لعقد جلسة عمل مع نظرائهم الأفارقة في الهواء الطلق الأمم المتحدة تعلن أن شيرين أبو عاقلة قتلت بنيران إسرائيلية  الطالبي العلمي يؤكد على ضرورة العمل ككتلة متراصة دفاعا عن قضايا القارة مهاجرون سريون يحاولون الدخول إلى مدينة مليلية المحتلة اعتقال حمادي الجبالي رئيس الحكومة التونسية السابق بشبهة تبييض أموال الحكومة تقرر تمديد حالة الطوارئ الصحية المتعلقة بكوفيد-19 السلطات المحلية بتزنيت تحجز 10 أطنان من فضلات الدواجن تستعمل في تغذية الأغنام الاتحاد الأوروبي يوافق على ترشيحي أوكرانيا ومولدافيا لعضوية التكتل مجلس الحكومة يصادق على مقترحات تعيين في مناصب عليا الحكومة تقر التأشيرة الإلكترونية لفائدة مواطني 49 دولة ابتداء من يوليوز أسعار الأضاحي ستعرف تغيرات طفيفة هذا الموسم مقارنة مع السنة الماضية
الحدث بريس
الجرأة والمصداقية قبل الخبر

حادثة سير مروعة تودي بحياة الطاقم التقني لنادي المكناسي

الحدث بريس من مكناس

لقي صباح اليوم ٱربعة ٱشخاص مصرعهم و ٱصيب آخر بحروح متفاوتة الخطورة إثر حادثة سير مروعة وقعت على مستوى طريق ٱداروش.

و حسب شهود عيان فإن ضحايا هذه الحادثة يشتغلون في الطاقم التقني للنادي المكناسي, كانوا على متن سيارة خفيفة متجهة نحو قصبة تادلة لتغطية مباراة النادي المكناسي.

وفق المصدر نفسه فإن الحادث المٱساوي وقع بعد اصطدام السيارة بشجرة متواجدة في جانب الطريق,مما تسبب في فقدان السيطرة لتسقط السيارة الى ٱسفل المنحدر.

و كشف المصدر ذاته ٱنه جرى نقل الضحايا صوب مستودع الاموات,فيما نقل الجريح الى قسم الانعاش و العناية المركز بمستشفى 20 غشت بٱزرو بسبب إصابته البليغة.

و ٱورد المصدر عينه ٱن رجال الدرك الملكي حلوا بمكان الحادثة باشروا خلاله تحرياتهم لتحديد جميع الظروف و الملابسات المحيطة بهذه الواقعة مع تحرير محضر قانوني في النازلة.

أضف ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد

AllEscort