واقعة حمل طفلة تبلغ من العمر 12 سنة يهز مدينة جرسيف - الحدث بريس جريدة متجددة

واقعة حمل طفلة تبلغ من العمر 12 سنة يهز مدينة جرسيف

واقعة حمل طفلة تبلغ من العمر 12 سنة يهز مدينة جرسيف
22 فبراير 2021 - 7:40 م

الحدث بريس ـ مصطفى مسعاف

تكاد شبكات التواصل الاجتماعي لا ترسوا شِراع سفنها من قوة الرياح التي تهُبّ من حين الى لآخر لتهزها و تقلب الموازين, و هذا ما حدث بالفعل خلال الـ 24 ساعة المنصرمة.

 

و كانت شبكات التواصل الاجتماعي على موعد مع فضيحة من العيار الثقيل تفجّرت اليوم الإثنين بعد تداول خبر صادم يُفيد حَمْل طفلة في عمر الزهور تنحدر من حي حمرية الشعبي بجرسيف بعد تعرضها لإغتصاب من طرف مجهول.

 

و تعود تفاصيل هذه الواقعة الى بحر الاسبوع الماضي حينما ٱحست الطفلة بٱلم في بطنها حيث لم تتردد والدتها في توجيهها الى المستشفى المحلي لتكتشف بٱنها حامل.

 

فوفق المعطيات المتوفرة فإنه بعد إجراء الخبرة الطبية تبيّن ٱن الطفلة التي تبلغ من العمر 12 سنة حامل في شهرها الرابع, و كانت قد فقدت جنينها الذي لم يكمل ٱسبوعه الرابع عشر,حسب ما ٱورده مصدر محلي.

 

و ٱكد المصدر عينه ٱن المصالح الٱمنية بجرسيف فتحت تحقيقاً معمقاً في النازلة تحت إشراف النيابة العامة المختصة و ذلك للكشف على جميع الظروف المحيطة بهذه الواقعة التي لازال الغموض سيّد موقفها .

 

و حسب جمعية “ما تقيش ولدي” التي دخلت على خط هذه القضية، أبرزت رئيستها نجاة أنور ، أن جمعيتها في اتصال مباشر مع العائلة، لتقديم الدعم والعون لها، مضيفتاً أن أعضاء التنسيقية سوف يزورون العائلة اليوم الاثنين أو غدا الثلاثاء.

(شوهد 561 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .