تحقيقات الشرطة تقود لفك لغز ” مجزرة سلا “

mustapha mess
مجتمع
24 فبراير 2021
تحقيقات الشرطة تقود لفك لغز ” مجزرة سلا “

الحدث بريس ـ مُتابعة

تمكنت مصالح الأمن الوطني من حل لغز الجريمة البشعة التي وقعت في حي الرحمة بمدينة سلا مؤخرا، وأسفرت عن ذبح أفراد عائلة كاملة، بينهم رضيع وقاصر، ثم حرقهم لإخفاء معالم الجريمة.

وتم اعتقال 14 شخصا لهم علاقة بالفاجعة، التي راح ضحيتها 6 أفراد من أسرة واحدة، قتل 5 منهم وأشعلت النيران في جثثهم، وتوفي السادس في المستشفى.

وحسب مصادر مطلعة، فإن مذبحة سلا مرتبطة بتصفية حسابات بين العصابة المفككة وبين شخص آخر ينتمي إلى الأسرة المستهدفة، كان يتاجر في المتلاشيات بأحد المحلات المتواجدة في منطقة سيدي الضاوي بالمدينة ذاتها، كما ذكرت عدد من الصحف المغربية.

وتوصل المحققون في القضية إلى وجود خلافات بين شخص من الأسرة المذكورة وأفراد العصابة، حول مبالغ مالية غير مدفوعة أو مواد مسروقة جرى تسويقها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!