أمير الكويت یشكر قادة الدول المشاركة في التحالف الدولي لتحریر بلاده

محمد عليوي
خارج الحدود
25 فبراير 2021
أمير الكويت یشكر قادة الدول المشاركة في التحالف الدولي لتحریر بلاده

الحدث بريس ـ وكالات

بعث أمیر الكويت الشیخ نواف الأحمد الجابر الصباح، رسائل شكر إلى قادة الدول العربیة والدول الصدیقة المشاركة في التحالف الدولي لتحریر الكویت، معربا عن تقديره للمواقف المشرفة لدولھم بالوقوف بكل صرامة وحزم إلى جانب الحق الكویتي.

وأكد أمير الكويت، في بيان أوردته وكالة الأنباء الكويتية (كونا)، الخميس، أن تلك المواقف التاریخیة والنبیلة ھي محل الإمتنان والإعتزاز وستظل خالدة في ذاكرة الشعب الكویتي متمنیا لقادة الدول الصديقة التقدم والإزدھار.

وأعرب في رسائل إلى الشيخ نواف الأحمد، رسائل شكر إلى أنطونیو جوتیرش الأمین العام للأمم المتحدة، وأحمد أبو الغیط أمین عام جامعة الدول العربیة، والدكتور یوسف بن أحمد العثیمین الأمین العام لمنظمة التعاون الإسلامي، عن خالص تقدیره على المواقف المشرفة لھذه المنظمات والذي تجسد في جھودھا بالمطالبة بإدانة ذلك الاحتلال الآثم والإنسحاب الفوري وغیر المشروط والتأكید على تطبیق المواثیق الدولیة وحفظ سیادة الدول.

وأكد أن الدور الحیوي الذي لعبته تلك المنظمات حظي ولا یزال بتقدیر الكویت وشعبھا متمنیا لھذه المنظمات دوام التوفیق والنجاح في تحقیق أھدافھا المنشودة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!