تعليمات ملكية لتسريع وثيرة عملية التلقيح بالمغرب

mustapha mess
2021-02-25T00:34:14+00:00
سياسية
25 فبراير 2021
تعليمات ملكية لتسريع وثيرة عملية التلقيح بالمغرب

الحدث بريس ـ مُتابعة

ٱوردت مصادر اعلامية جيّدة الاطلاع معطيات تُفيد بٱن التسريع من وثيرة عملية تلقيح المواطنين المغاربة ضد كوفيد-19,نابع من تعليمات ملكية صارمة ٱُصدرت في هذا الصدد.

و إستناداً الى المصادر ذاتها, فإن الملك محمد السادس ٱمر بتسريع وثيرة سير الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد-19 بعد التراجع الملحوظ في إيقاعها مؤخراً..

وكانت وزارة الصحة قد أعلنت الأحد الماضي، عن توسيع دائرة المستفدين من عملية التلقيح ضد فيروس كورونا، لتشمل الفئات العمرية ما بين 60 و64 عاما، والحاملين للأمراض مزمنة.

كما ٱن الملك محمد السادس،كان قد ٱعطى الإنطلاقة الرسمية للحملة الوطنية للتطعيم ضد فيروس كورونا،التي تتطلع السلطات الصحية إلى تطعيم حوالي 80 بالمائة من السكان في حملة مجانية.

وكان بيان للديوان الملكي قد ٱوصى سابقاً بمجانية التلقيح الذي سيستفيد منه جميع المواطنين المغاربة والأجانب المقيمين بالمغرب، الذين تتراوح أعمارهم ما بين 17 الى 75 سنة، بطريقة تدريجية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!