خطير..حجز نصف طن من اللحوم الفاسدة كانت موجهة لبطون التلاميذ

mustapha mess
حوادث
25 فبراير 2021
خطير..حجز نصف طن من اللحوم الفاسدة كانت موجهة لبطون التلاميذ

الحدث بريس ـ مُتابعة

ذكرت مصادر متطابقة كون المصلحة البيطرية ” ٱونسا “,بتنسيق مع السلطات المحلية بجماعة ٱغبالة الواقعة في النفوذ الترابي لإقليم بني ملال,حجزت نصف طن من اللحوم الفاسدة كانت موجهة لتلاميذ قاطنين بدر الطالب في ٱحد المؤسسات التعليمية العمومية بالمنطقة.

و ٱوضحت المصادر نفسه ٱنه جرى ضبط ما كميته 485 كلغ من اللحوم الفاسدة, موجهة الى بطون التلاميذ نازلي المؤسسة المذكورة, من طرف السلطات المحلية و المكتب البيطري ٱونسا.

وأضافت المصادر نفسها أن الممول لدار الطالب كان قد فرغ اللحوم الفاسدة، منذ أسبوعين، ووضعها داخل آلات التبريد قبل أن يُكشف أمره، وتفوح رائحة اللحوم الفاسدة.

وبعد حجز اللحوم الفاسدة، تم حرقها من طرف السلطات المحلية تحت إشراف النيابة العامة، التي أمرت بفتح تحقيق في ظروف، وملابسات الواقعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!