رسميا.. “الماص” يتعاقد مع المدرب الأرجنتيني “ميغيل أنخيل غاموندي”

هند كحلاوي
الحدث سبورت
25 فبراير 2021
رسميا.. “الماص” يتعاقد مع المدرب الأرجنتيني “ميغيل أنخيل غاموندي”

الحدث بريس ـ مُتابعة

قامت إدارة نادي المغرب الفاسي لكرة القدم، بتقديم المدرب الجديد للفريق الأرجنتيني “ميغيل أنخيل غاموندي”.

وأوضح “غاموندي”، في المؤتمر الصحافي، أنه على معرفة كبيرة بتاريخ المدينة العريقة لفاس، وبألقاب وأمجاد فريق المغرب الفاسي. مشيرا إلى أن مشروعه لقيادة الفريق يتضمن أهداف طموحة.

وتعهد المدرب الأرجنتيني بإكمال مسيرة تألق الفريق الأصفر وإعادة وهجه على الصعيد الوطني والقاري. مشددا على أن مهمته تتجلى على وجه الخصوص في تقديم عروض تعكس هوية وفلسفة لعب الفريق الذي فاز بألقاب عديدة.

وفي نفس السياق، قال إسماعيل الجامعي، رئيس المغرب الفاسي لكرة القدم، في تصريح له: “إن اختيار المدرب الجديد يأتي في سياق العمل من أجل استرجاع الفريق لأمجاده ووضعه على سكة الألقاب”.

وأردف، أن تعاقد الفريق مع “ميغيل أنخيل غاموندي” خلفا للإطار الوطني السابق عبد اللطيف اجريندو، يواكب طموحات جديدة ورؤية للمضي أبعد من تحقيق الصعود السنة الماضية.

وأثنى اسماعيل الجامعي على المدرب السابق “عبد اللطيف اجريندو” وطاقمه التقني المساعد، حيث استطاع قيادة الفريق للعودة لأجواء المنافسات القوية.

يذكر أن غاموندي سبق أن أشرف على تدريب فريق حسينة أكادير والوداد البيضاوي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!