عاجل ..السجن النافذ لقيادي بحزب العدالة و التنمية بالرشيدية بسبب التزوير

mustapha mess
حوادث
25 فبراير 2021
عاجل ..السجن النافذ لقيادي بحزب العدالة و التنمية بالرشيدية بسبب التزوير

الحدث بريس ـ مُتابعة

قضت المحكمة الابتدائيةبالرشيدية قبل قليل, (قضت) في حق المتورطين في ملف ما بات يعرف بتزوير شواهد تحاليل كورونا بالسجن النافذ.

وفق المعطيات فإن ابتدائية الرشيدية قضت في حق المتهم الرئيسي الذي يشتغل مقتصداً بمستشفى مولاي علي الشريف الجهوي بثلاث سنوات سجناً نافذاً و غرامة مالية قدرها 5000 درهم.

و حسب المصدر نفسه فإنه جرى إدانة القيادي بحزب العدالة و التنمية و البرلماني السابق الذي يشغل في نفس الوقت منصب الكاتب الجهوي للحزب (م.ع) بسنتين سجناً نافذاً و غرامة مالية قدرها 1000 درهم.

كما ٱنه قضت في حق المعني بمباراة الأمن الوطني بسنة سجناً نافذة و كذا نفس الشٱن لشقيقه الذي يشتغل جندياً بسنة نافذة و غرامة مالية قدرها 1000 درهم، كما قضت في حق الطرف المشارك ب 6 أشهر موقوفة التنفيذ و غرامة مالية قدرها 1000 درهم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!