الخزينة العامة.. تذكير بالإجراءات التشجيعية المتعلقة بسداد الديون العمومية

كريمة بومرور
مال و أعمال
26 فبراير 2021
الخزينة العامة.. تذكير بالإجراءات التشجيعية المتعلقة بسداد الديون العمومية

الحدث بريس ـ متابعة

جددت الخزينة العامة للمملكة (TGR) ، التأكيد على تضمن قانون المالية برسم عام 2021، والقانون رقم 07-20، إجراءات تشجيعية تتعلق بسداد الديون العمومية.

ففي بلاغ لها، أشارت الخزينة العامة، إلى إمكانية الاستفادة من شطب الغرامات، والزيادات الإضافية، وفوائد التأخير عن السداد، وصوائر التحصيل، بشرط أن يتم السداد قبل فاتح يوليوز 2021.

وحسب البلاغ، فإن الأمر يتعلق بالضرائب والديون الأخرى المستحقة للدولة والجماعات المحلية، التي تعود إلى ما فاتح يناير 2020، والتي لم يتم دفعها حتى 31 دجنبر 2020 .

وتابع بلاغ الخزانة العامة للمملكة، أن ذلك يغطي أيضا ديونا أخرى مستحقة للجماعات المحلية برسم عام 2019 وما قبلها.

وتمت الإشارة إلى أنه يمكن السداد على مستوى شبابيك القباضات، أو عن طريق البطاقة البنكية عبر بوابة ( TGR )، أو الشبابيك الأتوماتيكية البنكية(GAB)، أو تطبيقات الخدمات البنكية عبر الهاتف المحمول، أ و التحويل البنكي.

ودعت الخزينة في هذا السياق إلى الحصول على كافة التوضيحات عبر بوابة “www.tgr.gov.ma“، أو التوجه مباشرة الى شبابيك الخزينةمن أجل الحصول على مزيد من المعلومات.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!