السفيرة الكندية تزور مؤسسات تعليمية عمومية بإقليم خنيفرة

mustapha mess
تعليم
26 فبراير 2021
السفيرة الكندية تزور مؤسسات تعليمية عمومية بإقليم خنيفرة

الحدث بريس ـ المحجوب ٱوبن حساين

قامت سفيرة كندا بزيارة لمؤسسة تازيزاوت الواقعة باقليم خنيفرة يوم ٱمس الخميس 25 فبراير 2021 في إطار الاشراف على ورشة ختامية ضمن مشروع الشباب الذي تشرف عليه جمعية وايبير للتثقيف بالنظير بدعم من الصندوق الكندي للمبادرة المحلية والذي استفادت منه تلميذات ثانوية تازيزاوت التأهيلية من خلال دورتين تكوينيتين تحت عنوان التربية على الصحة الانجابية وتعزيز مؤهلات الفتاة القروية لمحاربة كل انواع العنف وتشجيعها على التمدرس ومحاربة الهدر المدرسي .وقد جاءت هذه الورشات تنزيلا للبرنامج السنوي لنادي الصحة تحت تأطير منسق النادي الأستاذ بوعمامة عبد المنعم وهو عضو بالجمعية.

IMG 20210226 WA0030 - الحدث بريس
وقد كان في استقبال الوفد الكندي الى جانب اطر ادارة تازيزاوت التأهيلية واساتذتها السيد المدير الاقليمي لوزارة التربية الوطنية ورئيس مصلحة الشؤون التربوية و مدير المركز الوطني للمعاقين بسلا وممثل مشروع الشباب بالامم المتحدة وكذا أعضاء جمعية واييبير على راسهم رئيس الجمعية وكذا فعاليات المجتع المدني المحلي.

IMG 20210226 WA0033 - الحدث بريس
وقد كانت مناسبة للدعوة الى حشد الجهود لكل المهتمين بالشأن التربوي التعليمي وخلق شركات لتجويد خدمات المؤسسات التعليمية وخلق فضاء تعليمي يراعي ذوي الحاجات الخاصة لاجل مدرسة مواطنة متكافئة منصفة ودامجة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!