بعد اعتزاله دوليا.. بنعطية يتحدث عن إمكانية العودة للمنتخب المغربي مجددا

هند كحلاوي
الحدث سبورت
26 فبراير 2021
بعد اعتزاله دوليا.. بنعطية يتحدث عن إمكانية العودة للمنتخب المغربي مجددا

الحدث بريس  ـ مُتابعة

بعد تداول أنباء عن رغبته في الرجوع إلى صفوف “أسود الأطلس”، أكد الدولي المغربي “مهدي بنعطية” مدافع الدحيل القطري، بقاءه على نفس الموقف بخصوص العودة للمنتخب الوطني.

وقال “بنعطية” في تصريح له: “لقد قررت إنهاء مسيرتي الدولية، وكان هذا قرارا شخصيا من أجل فسح المجال أمام أسماء أخرى لتنال فرصتها داخل المنتخب”.

وتابع اللاعب البالغ من العمر 33 عاما موضحا: “المنتخب يتوفر حاليا على مدافعين شباب جيدين، هناك رومان سايس ونايف. أكرد بدر بانون وجواد ياميق وزهير فضال. كلهم مدافعون ممتازون”.

كما استدرك النجم المغربي حديثه بالقول: “لكن أنا دائما رهن إشارة المنتخب، فلو أصيب الجميع بفيروس كورونا ولم يكن للمنتخب لاعبين في الدفاع، فسألبي النداء حينها وأعود للعب”.

يشار إلى  أن “بنعطية” كان قد أعلن اعتزاله اللعب دوليا مع المنتخب الوطني في أكتوبر 2019. وذلك بعد 11 عاما حمل خلالها قميص “أسود الأطلس” في 58 مباراة دولية. وقاد العناصر الوطنية في كأس العالم للأندية بروسيا سنة 2018.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!