المنتخب المغربي يشارك في البطولة الإفريقية لسباق الدراجات

محمد عليوي
2021-02-27T16:41:19+00:00
الحدث سبورت
27 فبراير 2021
المنتخب المغربي يشارك في البطولة الإفريقية لسباق الدراجات

الحدث بريس ـ متابعة

يشارك المنتخب المغربي لسباق الدراجات، في منافسات البطولة الإفريقية للسباق على الطريق والمضمار، التي ستحتضنها مصر في الفترة ما بين 2 و13 مارس المقبل. وستقام السباقات على الطريق من ثاني إلى سادس مارس، على أن تجرى سباقاتالمضمار ما بين 10 و13 من الشهر ذاته.

وذكر بلاغ للجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات ،اليوم السبت، أن المغرب يشارك في هذه التظاهرة القارية بعشرين دراجا يمثلون فئات الكبار وأقل من 23 سنة والشبان، فضلا عن فريق للإناث.

ويتعلق الأمر بكل من محسن الكورجي والحسين الصباحي وأشرف الدغمي وعادل العرباوي ولحسن المجدوبي ونصر الدين معتوكي ومحمد صدقي ومحمد نزار السايل ومحمد نمسي وحمزة أيوب وإلياس الحسناني ويوسف لمزوق ومحمد نجيب سنبولي وإلياس سكيني وفعاد أيوب، في فئات الذكور، وفاطمة الزهراء الحياني وفاطمة الزهراء بنزكري ونورة سحمود وحكيمة بغراوي وسهام بربوش إناثا.

وتتشكل البعثة المغربية إلى جانب الدراجين، من الطاقم التقني الذي يضم مصطفى النجاري، المدير التقني الوطني، والأطر أحمد الرحيلي ومصطفى العمال وعبد العاطي سعدون وعادل دحكيلة والمدلك المصطفى خلوي.

وأوضحت الجامعة، أن المنتخب المغربي سيخوض غمار هذه البطولة، التي تعتبر محطة أساسية في التأهل إلى بطولة العالم على الطريق المقبلة ببلجيكا، إلى جانب أعتى الفرق الإفريقية تتقدمها إريتريا ورواندا.

وأضافت، أن العناصر الوطنية كانت خاضت، في الفترة من 23 يناير الماضي إلى غاية 15 فبراير الجاري بمدينة بنسليمان، تربصا إعداديا بغية الوقوف على الجاهزية والإمكانيات التقنية والبدنية للمتسابقين بعد فترة الحجر الصحي التي فرضتها جائحة كوفيد 19، وذلك بتنسيق بين الجامعة الملكية المغربية للدراجات وزارة الثقافة والشباب والرياضة واللجنة الوطنية الأولمبية المغربية.

وكان الدراجون المغاربة أجروا، أمس الجمعة، بمعهد باستور الدار البيضاء، فحوصات “كوفيد-19” قبل التوجه إلى مصر يوم غد الأحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!