مباراة اليوم: تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

هند كحلاوي
الحدث سبورت
27 فبراير 2021
مباراة اليوم: تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد إشبيلية في الدوري الإسباني

الحدث بريس ـ وكالات

ضمن منافسات الجولة 24 من بطولة الدوري الإسباني، يحل برشلونة ضيفاً على إشبيلية مساء اليوم السبت، في مباراة يسعى فيها البارسا للثأر قبل إياب كأس الملك، الأربعاء المقبل.

وانهزم فريق برشلونة أمام إشبيلية بهدفين دون مقابل، في ذهاب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا. ولذلك سيبحث البارسا عن تحقيق انتصار جديد، لمواصلة مطاردة أتلتيكو مدريد صاحب المركز الأول بجدول الترتيب.

وتعادل برشلونة مع ضيفه قادش الأسبوع الماضي، لكنه يتمسك بأمل المنافسة على اللقب. وإذ نجح في الفوز على الفريق الأندلسي مساء اليوم السبت، فإنه سيكون قد قطع خطوة حاسمة على الطريق الصحيح.

ويعتمد “رونالد كومان” على نجمه ميسي الذي عاد لمستواه، وسجل هدفين في شباك إلتشي، كما يُعول كثيراً على لاعبا خط الوسط “بيدري جونزاليس وفرينكي دي يونج” اللذان يبصمان على مستويات جيدة هذه الأيام.

و في هذا اللقاء، لن يشارك “البوسني ميراليم بيانيتش” لأنه يُعاني من إصابة في كاحله الأيمن، ولذلك خرج من قائمة برشلونة، فيما سيكون كومان قادراً على الإستعانة بخدمات رونالد أراوخو.

وجاءت التشكيلة المتوقعة لفريق برشلونة كالآتي:

حارس مرمى: مارك أندريه تير شتيجن

خط الدفاع: جوردي ألبا، كليمون  لونجليه. جيرارد بيكيه وسيرجينو ديست

الوسط: سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج. وبيدري جونزاليس

الهجوم: فرانسيسكو ترينكاو، ليونيل ميسي. أنطوان جريزمان

يشار إلى أن مباراة إشبيلية وبرشلونة سوف تقام في تمام الساعة 8:15، وسيبث عبر قناة بيان 3

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!