الفرقة الوطنية تحقق في إختلاسات بجماعة يسيرها حزب البيجيدي

mustapha mess
مجتمع
28 فبراير 2021
الفرقة الوطنية تحقق في إختلاسات بجماعة يسيرها حزب البيجيدي

الحدث بريس ـ مُتابعة

كشفت مصادر إعلامية أن عناصر تابعة للفرقة الوطنية للشرطة القضائية، حلت هذا الأسبوع، ببلدية وادي زم من أجل افتحاص بعض ملفات الفساد.

وفي هذا الصدد كشف منتخبون أن حالة استنفار قصوى تعيشها الجماعة التي يسيرها حزب العدالة والتنمية، في ظل غياب مدير الجماعة وإغلاق الرئيس لهاتفه الشخصي.

وأشاروا إلى أن سبب حلول عناصر من الفرقة الوطنية بجماعة وادي زم راجع لفساد المسيرين من العدالة والتنمية، وشبهة الاختلاس والتلاعب بالصفقات مع المقاولات المشاركة في نهب المال العام، وكذا تزوير واخفاء وثائق إدارية، فضلا عن التقرير الأسود الذي صدر من طرف قضاة المجلس الأعلى للحسابات.

ويذكر أن فعاليات حقوقية ومدنية سبقت ونددت بان تسيير حزب العدالة والتنمية للمجلس الجماعي لوادي زم لاكثر من 15 سنة ، أدخلها في نفق مسدود مما نتج عنه تراجع جودة الخدمات المقدمة للمواطنين بشكل غير مسبوق.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!