انتخاب بوعزة حباباش كاتبا محليا لفرع حزب التقدم والاشتراكية بأجلموس باقليم خنيفرة

mustapha mess
سياسية
28 فبراير 2021
انتخاب بوعزة حباباش كاتبا محليا لفرع حزب التقدم والاشتراكية بأجلموس باقليم خنيفرة

الحدث بريس ـ المحجوب ٱوبن حساين

في اطار الدينامية السياسية والتنظيمية التي يعرفها حزب التقدم والاشتراكية، وتفعيلا لخارطة الطريق التي تروم تقوية الذات الحزبية وتأهيلها وتفعيل هياكلها لممارسة العمل السياسي عبر نضال القرب وبلورة خطاب سياسي صادق، وتفاعلا مع انشغالات المواطنين والمواطنات، أشرف الرفيق عبد الله السوقي الكاتب الإقليمي وعضو اللجنة المركزية لحزب التقدم والاشتراكية المنسق المسؤول عن إقليم خنيفرة و مجموعة من الرفاق والكتاب المحليون بالاقليم، على أشغال الجمع العام لتجديد مكتب الفرع المحلي لحزب التقدم والاشتراكية بأجلموس، وذلك يوم السبت 27 فبراير 2021 ابتداء من الساعة 11.00 صباحا بقاعة الاجتماعات بدار الشباب، بحضور أصدقاء الحزب والمتعاطفين.

IMG 20210227 WA0041 - الحدث بريس

افتتح الكاتب الإقليمي للحزب الرفيق عبد الله السوقي اشغال الجمع العام بكلمة ترحيبية أكد خلالها أن هذه المحطة التنظيمية تأتي في إطار الدينامية السياسية و تُجسد عافية الحزب وإستمرارية حركيته، و أن هذا الجمع العام جاء ثمرة انتفاضة نوعية للحزب قادها مجموعة من الشباب الطموح و المثقف، يوازي الطموح الجامح لحزب التقدم والاشتراكية كحزب المستقبل سيقول كلمته في الاستحقاقات الانتخابية الجماعاتية بعيدا عن المزايدات السياسية الفارغة وفي التزام تام مع قضايا الساكنة.

ومن جهته شدد الرفيق بوعزة حباباش في كلمته على الطفرة النوعية التي بات يعرفها الحزب في الآونة الاخيرة والتي سببها النتائج الإيجابية التي يحققها المناضلون في الترافع مع لمختلف القطاعات الأكثر قربا من المجتمع، مذكرا بأهم الإنجازات في قطاعات الصحة و الماء و السكنى التي واكبها المناضلون المتتبعون ضمن انشطة المكتب المحلي بأجلموس.

وفي عرس ديمقراطي عرف نقاشا وكلمات للرفاق الحاضرون ،انتخب الجمع العام بوعزة حباباش كاتبا عاما بالإجماع و لجنة للفرع مكونة من 05 أعضاء ، ستعمل على اختيار الأعضاء المكونين للمكتب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!