ماء العينين: الحزب يعيش مخاضا ويحتاج لمناضليه لتجاوز الأزمة

mustapha mess
سياسية
28 فبراير 2021
ماء العينين: الحزب يعيش مخاضا ويحتاج لمناضليه لتجاوز الأزمة

الحدث بريس ـ مُتابعة

كشفت القيادية بحزب العدالة والتنمية أمنة ماء العينين أن حزب العدالة والتنمية يعيش مخاضا ويقاوم حتى لا يتحول إلى رقم صغير، مطالبة من كل مناضليه وابنائه الذين وصفتهم بـ”الأوفياء”، أن يسهموا في مساعدته على تجاوز الأزمة.

وأشارت القيادية في تدوينة لها نشرتها عقب تقديم استقالة كل من مصطفى الرميد من وزارة الدولة لحقوق الإنسان، ورئيس المجلس الوطني ادريس الأزمي الادريسي، استقالته من هذا المنصب وعضوية الأمانة العامة، -أشارت- أن “قلنا أن انتقاد أبناء الحزب لبعض اختياراته وتعبيرهم عن الغضب يستحق الانصات والجدية في الانصات والاستباق مهما كانت حدة النقد وقسوته مادام المحرك هو الغيرة على الحزب ومستقبله”.

16 1 - الحدث بريس

ونبهت ماء العينين إخوانها إلى أنه “لم يفت الأوان بعد، وقد تعددت المحطات التي تم فيها دق ناقوس الخطر، غير أننا لم نحسن التعامل معها وفضلنا منطق التنفيس وإطفاء الحرائق والتعويل على الزمن بدل الإقناع والسعي إلى وحدة الحزب وجمع شتاته والإقرار بتعددية الآراء واختلاف وجهات النظر”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!