كأس إسبانيا: برشلونة يبحث عن “الريمونتادا” أمام إشبيلية لإنقاذ موسمه

هند كحلاوي
2021-03-02T11:35:10+00:00
الحدث سبورت
2 مارس 2021
كأس إسبانيا: برشلونة يبحث عن “الريمونتادا” أمام إشبيلية لإنقاذ موسمه

الحدث بريس ـ وكالات

يستضيف “برشلونة” فريق “إشبيلية” غدا الأربعاء في إياب الدور قبل النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، وسيكون هدف برشلونةهو إنقاذ موسمه من خلال مواصلة مسيرته في مسابقة الكأس.

ويحلم فريق البارسا باجتياز عقبة أشبيلية وبلوغ المباراة النهائية للكأس ليكون هذا بمثابة الإنقاذ لموسم الفريق من ناحية، ودعما قويا لمديره الفني الهولندي “رونالد كومان”.

ويمتلك فريق “أشبيلية” الأفضلية في هذه المواجهة بعدما انتصر ب 0-2 ذهابا. ولكن برشلونة استعد لهذه المواجهة بشكل رائع من خلال الفوز على أشبيلية وسط ميدانه بهدفين مقابل 0 يوم السبت الماضي في الدوري الإسباني.

وقال مدافع برشلونة “جيرارد بيكيه”: “إذا نجحنا في تغيير الأمور يوم الأربعاء، سيتغير الموسم تماما… سنكون وقتها في نهائي الكأس، وستظل فرصتنا قائمة في المنافسة على اللقب.

ويلتقي الفائز من هذه المواجهة في النهائي مع الفائز من المواجهة الأخرى في المربع الذهبي. والتي تجمع بين ليفانتي وأتلتيك بلباو اللذين يلتقيان بعد غد الخميس إيابا علما بأنهما تعادلا ب 1-1 على ملعب “بلباو” ذهابا.

ورغم تقدم البارسا في مباراته على إشبيلية بالدوري قبل أيام، يحظى هذا الأخير بالأفضلية في مواجهة الكأس بسبب فوزه ذهابا على ملعبه باستاد “سانشيز بيثخوان” قبل أسبوعين.

ويحتاج برشلونة لتحقيق فوز كبير من أجل تعويض هزيمته ذهابا، ولكن الفريق يثق بقدرته على تحقيق هذا بعدما قدم أمام إشبيلية في الدوري واحدا من أفضل عروضه في الموسم الحالي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!