مجلس الحكومة.. الإطلاع على اتفاق التعاون في مجال السياحة بين حكومتي المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى

كريمة بومرور
سياسية
4 مارس 2021
مجلس الحكومة.. الإطلاع على اتفاق التعاون في مجال السياحة بين حكومتي المغرب وجمهورية إفريقيا الوسطى

الحدث بريس ـ متابعة

اطلع مجلس الحكومة، المنعقد اليوم الخميس عبر تقنية المناظرة المرئية، برئاسة رئيس الحكومة السيد سعد الدين العثماني ،على اتفاق التعاون في مجال السياحة بين حكومة المملكة المغربية وحكومة جمهورية إفريقيا الوسطى، الموقع في الرباط في 22 أكتوبر 2020.

وأوضح وزير التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي، الناطق الرسمي باسم الحكومة، السيد السعيد أمزازي، في بلاغ تلاه خلال لقاء صحفي عقب اجتماع المجلس، أن الهدف الرئيسي لهذا الإتفاق، الذي قدمه الوزير المنتدب نيابة عن وزير الشؤون الخارجية والتعاون الإفريقي والمغاربة المقيمين بالخارج، يتمثل في إنعاش التعاون بين الهيئات المركزية للسياحة وبين المؤسسات الوطنية للسياحة والنقل.

وأضاف الوزير أن الهدف الرئيسي لهذا الاتفاق يتمثل أيضا في إنعاش التعاون بين الوكالات والجمعيات المهنية للسياحة لكلا البلدين بغية رفع تدفق السياح بكلتا الوجهتين السياحيتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!