الحبس و الغرامة في حق المتورطين في ابتزاز “هيرفي رونار”

هند كحلاوي
2021-03-05T16:23:18+00:00
الحدث سبورت
5 مارس 2021
الحبس و الغرامة في حق المتورطين في ابتزاز “هيرفي رونار”

الحدث بريس ـ متابعة

قضت المحكمة الإبتدائيةفي مدينة وادي زم، بالحبس وغرامة مالية، في حق متهمين، في قضية ابتزاز جنسي عن طريق استعمال وسائل التواصل الإجتماعي، كان ضحيتها الناخب الوطني السابق “هيرفي رونار”.

وحكم على المتهم الأول البالغ من العمر 25 سنة، وفق مصادر مطلعة، بالحبس النافذ لمدة 30 شهرا، وغرامة مالية قدرها 5000 درهم. بالإضافة إلى أداء تعويض حدد في 5 مليون سنتيم، فيما حكمت على المتهم الثاني صاحب 27 سنة ب3 أشهر ومبلغ مالي قدره 5000 درهم، وأداء تعويض حدد ب5 مليون سنتيم.

كان الناخب الوطني ضحية ابتزاز من طرف شابين من مدينة واد زام، حين تقمص أحدهما هوية فتاة لبنانية حسناء، واستدرج رونار إلى محادثة ساخنة، ليسقط مدرب السعودية الحالي في فخ الإبتزاز والمقايضة عبر الصور، ما دفعه لوضع شكاية عند النيابة العامة في الرباط.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!