المعطي منجب يُضرب من جديد عن الطعام

mustapha mess
مجتمع
5 مارس 2021
المعطي منجب يُضرب من جديد عن الطعام

الحدث بريس ـ مُتابعة

أعلن المعطي منجب دخوله، من جديد،  في إضراب عن الطعام،  ابتداء من يوم أمس الخميس 04 مارس 2021 على الساعة الرابعة زوالًا، بسجن العريجات الذي يقضي فيه عقوبته السجنية.

واعتبر منجب، في بلاغ له، إضرابه عن الطعام ” نداء للاستغاثة بالرأي العام”  بسبب ما وصفه ب”  الظلم والاضطهاد الذي أتعرض له”.

وذكر منجب ثلاثة أسباب لإضرابه ، هي ما وصفه ب “الاعتقال التعسفي يوم 29 دجنبر 2020″، الذي يقول بأنه تم”  بالتزامن مع انعقاد جلسة محاكمتي”، واصفا إياها بال”سرية” .

ويستطرد منجب أنه لم يستدع ” لها ولم يخبر بها دفاعه، وهي المحاكمة المتعلقة بقضية “المس بسلامة أمن الدولة” التي يقول إنها انطلقت سنة 2015 وظلت تتأجل بشكل أوتوماتيكي إلى أن ثمّ اعتقالي لتبتدئ فعلًا، وليحكم عليّ في الاخير غيابيًا بعد جلسة لم أستدع لها، ولم يخبر بها دفاعي. وكان الهدف من اعتقالي التعسفي هو الحكم عليّ غيابيا حتى لا أستطيع الدفاع عن نفسي”.

وأشار منجب إلى أن السبب الثاني لإضرابه عن الطعام يتمثل في ما اعتبره ” تدخلا بشكل لا قانوني” للمجلس الأعلى للقضاء في قضيته،  وذلك بإعلان مساندته للحكم الصادر في حقه غيابيًا، ولتوجيه قضاة الحكم باعتبار أن قضيتي لازالت رائجة أمام القضاء.

وتمثل السبب الثالث في التشهير الذي يقول منجب إنه يتعرض له وأسرته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!