قوات سعودية تحط بالإمارات للمشاركة في مناورات “علم الصحراء”

كريمة بومرور
خارج الحدود
6 مارس 2021
قوات سعودية تحط بالإمارات للمشاركة في مناورات “علم الصحراء”

الحدث بريس ـ وكالات 

وصلت الطائرات التابعة للقوات الجوية الملكية السعودية إلى قاعدة الظفرة الجوية بدولة الإمارات، أمس الجمعة، للمشاركة في مناورات “علم الصحراء ” 2021، الذي سيُنفَّذ خلال الشهر الحالي.

وتشارك المقاتلات السعودية من طراز (ف -15 سي / إي) بكامل أطقمها الجوية والفنية المساندة،‏ ضمن تحالف قوات جوية من الدول الشقيقة والصديقة.

كما استقبل الملحق العسكري بسفارة المملكة في أبوظبي، العميد الركن عبدالمحسن بن فهد السديري، وقائد مجموعة القوات الجوية المشاركة في التمرين المقدم الطيار الركن فهد بن مزعل الحربي. أضف إلى ذلك مجموعة القوات الجوية المشاركة في التمرين.

يشار إلى أن التمرين العسكري يهدف إلى صقل وتطوير مهارات الأطقم الجوية والفنية وتطوير الجاهزية القتالية للقوات الجوية المشاركة. ‏إضافة إلى تبادل الخبرات العسكرية في مجال تنفيذ وتخطيط العمليات الجوية ورفع مستوى الجاهزية القتالية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!