بعد خيانته للمغرب لصالح الجزائر .. العصبة: يجب طرد وادو من منظومتنا الكروية

mustapha mess
2021-03-09T11:02:56+00:00
الحدث سبورت
9 مارس 2021
بعد خيانته للمغرب لصالح الجزائر .. العصبة: يجب طرد وادو من منظومتنا الكروية

الحدث بريس ـ مُتابعة

أكدت العصبة الاحترافية عبر بلاغ لها, اليوم الإثنين 8 مارس, أنها تستنكر ما قام به عبد السلام وادو, بعد نشره عبر حسابه الشخصي بمواقع التواصل الاجتماعي تويتر تدوينة معادية لمصلحة بلده الأم « المغرب » الذي احتضنه كلاعب ومدرب و استفاد من خلاله بشتى أنواع التألق الرياضي الي منحه مكانة دولية ضاربا بذلك بعرض الحائط ما قدمته له أسرة كرة القدم المغربية و جماهيرها الكروية.

وأضاف بلاغ العصبة ، أنها ترفع ملتمسا للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، تناشدها بعدم السماح لواددو باوت المربية.

وجاء في البلاغ, أن العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية تجدد بجميع مكوناتها تأييدها الدائم واللامشروط لترشيح « فوزي لقجع » لعضوية المكتب التنفيذي, للاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا, في الانتخابات المقررة في 12 مارس الجاري بالرباط.

وأوضحت العصبة في بلاغها, أن تضامن جميع مكونات كرة القدم خلف ترشج فوزي لقجع, ينبثق عن التفافها حول قضية وطنية تكرس للمكانة التي احتلتها كرة القدم الوطنية, داخل القارة الإفريقية والإشعاع المرتقب لها عالميا.

وأكد بلاغ العصبة أن العصبة الإحترافية لكرة القدم المغربية, توصلت برسائل استنكارية من الأندية الوطنية, لما صدر عن عبد السلام وادو, وعبرت من خلال هذه الرسائل, عن شجبها للتصريحات المجانبة للصواب, والتي لا تمت بصلة للقيم و الأخلاق الوطنية, التي يتحلى بها كل عنصر من مكونات أسرة كرة القدم الوطنية ، نصرة لأي قضية تخدم مصالحها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!