كلوب يُقلل من حظوظ ليفربول في الفوز بـدوري "الأبطال" - الحدث بريس إلكترونية متجددة

كلوب يُقلل من حظوظ ليفربول في الفوز بـدوري “الأبطال”

كلوب يُقلل من حظوظ ليفربول في الفوز بـدوري "الأبطال"
11 مارس 2021 - 3:53 م

الحدث بريس ـ وكالات

يرى المدير الفني لفريق ليفربول، الألماني “يورغن كلوب“، أن “الـريدز” ليس مرشحا للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وذلك على الرغم من التأهل للدور ربع النهائي على حساب فريق لايبزيج.

 

وتأهل “الريفربول” لربع نهائي البطولة بعد التغلب على الفريق الألماني بنتيجة (4-0) في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، بثمن النهائي اللتين أقيمتا في بودابست (المجر) بسبب حظر الرحلات الجوية بين بريطانيا وألمانيا.

 

وعقب الفوز على لايبزيج، قال كلوب: “السبب الوحيد الذي تلعب من أجله هذه البطولة هو أنك ترغب في الفوز بها”.

 

وأردف، الذي يحتل فريقه المركز الثامن بترتيب الدوري الإنجليزي ويفصله عن المركز الرابع المؤهل للنسخة الجديدة من البطولة 7 نقاط: “ولكننا أيضا لسنا أغبياء لأنه من الواضح أننا لن نفوز باللقب هذا الموسم”.

 

وتابع كلوب موضحا: “علينا أن ننتظر القرعة ونعلم أنها ستكون مباراة في غاية الصعوبة أيا كان المنافس الذي نواجه، لكننا لا نفكر في كل ذلك. من الغد نفكر في مواجهة وولفرهامبتون وبعد ذلك لا أعرف موعد القرعة، علينا أن ننتظر قليلا، ثم سنعرف، وسنستعد لذلك وسنرى إلى أي مدى سوف نتقدم.

 

وأفاد المدير بخصوص فابينيو، “رقم 6 هو مركزه، وهو أحد أفضل اللاعبين في العالم في هذا المركز، هذا واضح. ولم يكن الأمر جيدا حقا من الناحية الدفاعية فحسب، بل قدم مساهمة هجومية جيدة أيضًا. هو لاعب مهم بالنسبة لنا”.

 

كما يأمل الريدز في حصد اللقب الأوروبي السابع له وخوض النهائي الثالث خلال الأربع سنوات الأخيرة.

(شوهد 17 مرة، زيارات اليوم 1)

مشاركة فيسبوك تويتر واتساب
تعليقات الزوار ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية) .