الفوضى تعمّ البيجيدي و قيادات تلوح بالاستقالات

mustapha mess
سياسية
12 مارس 2021
الفوضى تعمّ البيجيدي و قيادات تلوح بالاستقالات

الحدث بريس ـ مُتابعة

مما لا شك فيه و معروف ٱنه قد خرجت للعلن صراعات البيجيدي التي بات حتميا و غير بعيد تقديم قيادات و هيئات موازية للحزب استقالاتها من العدالة و التنمية المترٱس للحكومة المغربية.

فحسب ما اوردناه من مصادر خاصة اكدت عزم منظمة التجديد الطلابي و معها قياديون بحزب العدالة و التنمية خوض وقفات احتجاجية تزامنا مع المجلس الوطني للحزب المزمع عقده خلال الايام القليلة المقبلة.

و تؤكد المعطيات التي حصلنا عليها من مصدر عليم بالموضوع كون هذه الخطوات انذارية تسبق خطوة تقديم الاستقالات.

و يذكر ان حزب البيجيدي يعرف منذ تجميد بنكيران عضويته و قطع علاقاته مع بعض قيادييه,التهبت نيران الصراع و بدت مشادات كلامية,فسرت كونها هي بمثابة تصفية للحسابات ربما بين بنكيران و العثماني و آخرين.

و كان عدد من وزراء البيجيدي قد تفاعلوا مع بنكيران بغضب بالخصوص الاتهامات الباطلة التي تلفظ بها بعد تمرير قانون القنب الهندي.

و اكدت تقارير اعلامية بٱن مشكل بنكيران لا يكمن في قانون القنب الهندي بل هو تمهيد لانشقاق كبير و تيارات يرتقب ان تطبع حزب العدالة و التنمية مستقبلاً.

رابط مختصر
كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!