إستفادة 73 أسرة بدوواير خنيفرة لمواجهة آثار موجة البرد

محمد عليوي
جهات
13 مارس 2021
إستفادة 73 أسرة بدوواير خنيفرة لمواجهة آثار موجة البرد

الحدث بريس ـ مُتابعة

أقدمت المندوبية الإقليمية للتعاون الوطني بخنيفرة  الجمعة، بتوزيع مساعدات عينية لفائدة 73 أسرة من ساكنة كروشن والدواوير المجاورة للمساعدة في مواجهة آثار موجة البرد.

وتجسيدا لسياسةالقرب التي تنهجها مندوبية التعاون الوطني لتخفيف العبء على الأسر التي تعاني الفقر والهشاش .

واستفادت من حملة الشتاء هذه أسر المستفيدين من خدمات مؤسسات الرعاية الإجتماعية دار الطالب والطالبة كروشن والبالغ عددهم أزيد من 73 أسرة.

وشملت هذه المساعدات توزيع أفرشة وأغطية على الأسر المعوزة التي تعاني وضعية الهشاشة والفقر وخاصة أطفال وشباب وفتيات العالم القروي المسجلون بالمؤسسات التابعة للتعاون الوطني بالإقليم.

ومن شأن هذه العملية الإنسانية، التي تمت بتنسيق مع السلطات المحلية التابعة للجماعة وجمعية آيت عثمان للتنمية القروية بكروشن أن تساهم في تكريس قيم التضامن والتآزر، ومساعدة سكان المنطقة على تجاوز الظروف المناخية الصعبة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!