اللجنة التأديبية تعاقب عددا من الأندية بالبطولة الإحترافية

هند كحلاوي
2021-03-13T11:26:19+00:00
الحدث سبورت
13 مارس 2021
اللجنة التأديبية تعاقب عددا من الأندية بالبطولة الإحترافية

الحدث بريس ـ متابعة

أصدرت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مجموعة من العقوبات المالية في حق أندية من البطولة الوطنية الإحترافية القسمين الأول والثاني .

وقضت اللجنة المذكورة، خلال الجولة التاسعة توقيف “العربي الناجي”، لاعب فريق نهضة بركان لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الجيش الملكي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق “الجيش الملكي” مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 7 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

غرامة مالية في حق فريق “يوسفية برشيد” بقيمة 2000 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال مواجهته لفريق الرجاء الرياضي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

أما بالنسبة للجولة 13 من البطولة الإحترافية الثانية، فقد تم توقيف “عبد الحميد بوبا لحسن” لاعب فريق جمعية سلا لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 2250 درهما بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الإتحاد الزموري للخميسات، ذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

وتم توقيف السيد “عبد الجليل نايت أحيل”، مدلك فريق جمعية سلا 3 مباريات نافذة، ومبلغ مالي قدره 4500 درهما، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الاتحاد الزموري للخميسات، بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

كما تم فرض غرامة مالية لفريق جمعية سلا قدرها 1500 درهما، لحصوله على 3 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق الاتحاد الزموي للخميسات،كما جاء في المادة 89 من مدونة التأديب.

وتم تغريم فريق شباب السالمي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة.

بالنسبة لمنافسات كأس العرش

توقيف زهير لعروبي، لاعب فريق نهضة بركان لمباراتين واحدة منهما موقوفة التنفيذ بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الفاسي، وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.

توقيف محمد القاسمي، مرافق نادي نهضة بركان لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي المغرب الفاسي، وذلك بناء على المادة 86 من مدونة التأديب.

تغريم فريق نهضة بركان مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات وحالتي طرد خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الفاسي وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

غرامة مالية لفريق المغرب الفاسي مبلغ 2000 درهما، لحصوله على 5 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان، وذلك بناء على نفس المادة.

تغريم فريق الكوكب المراكشي مبلغ 1500 درهما، لحصوله على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير وذلك بناء على المادة 89 من مدونة التأديب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!