تأخر أشغال تهييئ مسلك طريقي يخرج ساكنة دوار تكناريوت بتباروشت في مسيرة مشيا على الأقدام..

mustapha mess
مجتمع
13 مارس 2021
تأخر أشغال تهييئ مسلك طريقي يخرج ساكنة دوار تكناريوت بتباروشت في مسيرة مشيا على الأقدام..

الحدث بريس ـ  المحجوب وابن حساين

خرج عدد من المواطنين بدوار تكناريوت بجماعة تباروشت بإقليم أزيلال، صباح اليوم الأربعاء 10 مارس الجاري، في مسيرة احتجاجية مشيا على الأقدام صوب جماعة تباروشت احتجاجا على انقطاع مقطع طرقي يربط الدوار بالعالم الخارجي.

وكشفت مصادر محلية أن الساكنة خرجت في مسيرة احتجاجية صوب مقر جماعة تباروشت لإيصال صوتها للمسؤولين على تدبير الشأن العام المحلي بالمنطقة وفك العزلة عن ذيوهم.، أن هذا المقطع الطرقي كان موضوع شكايات عديدة للساكنة، والتي انطلقت بها الأشغال من أواخر سنة 2018.

وأوضح المتحدث نفسه، أن الساكنة تطالبت بتسريع الأشغال وفك العزلة عن ساكنة المنطقة باعتبار هذا المقطع الطرقي حيوي بالنسبة لساكنة دوار تكناريوت والدواوير المجاورة.

من جهته أوضح، مواطن آخر أن غياب طريق معبدة يفاقم من مشكل تنقل المواطنين إلى الأسواق المجاورة خصوصا تاكلفت وهو ما بات يقلق ساكنة المنطقة.

وطالب المحتجون بتسريع أشغال تهييئ هذا المسلك الطرقي الحيوي، لفك العزلة عن الآهالي والمساهمة في تنمية المنطقة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!