تأسيس نادي “التسامح والتعايش في التنوع”بالثانوية التاهيلية الزرقطوني

mustapha mess
مجتمع
13 مارس 2021
تأسيس نادي “التسامح والتعايش في التنوع”بالثانوية التاهيلية الزرقطوني

الحدث بريس ـ المحجوب وابن حساين

تم يوم الأربعاء الماضي بمقر الثانوية التأهيلية الزرقطوني بخنيفرة عقد الجمع العام التأسيسي لنادي “التسامح والتعايش في التنوع” تحت إشراف منسق النادي وبحضور كافة الأعضاء، تم خلاله تسطير البرنامج السنوي للنادي بناء على ما جاء في المذكرة الأكاديمية رقم 21/75 بتاريخ 22 فبراير 2021 في شأن تفعيل اتفاقية الشراكة والتعاون مع مركز الدراسات والأبحاث حول القانون العبري بالمغرب وجمعية الصويرة موكادور.

وقد تم بالمناسبة تقديم عرض لفائدة التلميذات والتلاميذ المنخرطين في النادي، حول موضوع “التسامح والتعايش في التنوع” تم خلاله تسليط الضوء على قيم الانفتاح والتعايش والتسامح وكذا الحوار والتفاهم المتبادل بين الحضارات الإنسانية ودورها في إرساء مبادئ التعايش والتنوع داخل المؤسسات التعليمية وتأثيرها الإيجابي في الارتقاء بالحياة المدرسية، حضره السيد المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والسيد رئيس مصلحة الشؤون التربوية وأطر الإدارة التربوية المتدربين وأعضاء النادي والأطر الإدارية للمؤسسة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!