حكومة العثماني..فريدة من نوعها

mustapha mess
سياسية
13 مارس 2021
حكومة العثماني..فريدة من نوعها

الحدث بريس ـ مُتابعة

الحكومة التي يسيرها حزب العدالة و التنميةالذي بات من المؤكد انشقاقه و تحوله الى فصائل تذكرنا بزمن الحياة الطلابية..الحزب الذي لم يشفع لنفسه قناعة..ٱطماعه تتوهج يوما بعد يوم..

حكومة العثماني  تميزت ببروز منتوجات سينمائية خالصة ٱبطالها وزراء هذا الحزب الذين تحولوا من مدبري لشؤون المؤسسات الى ممثلين يذكروننا بالدراما التركية و ما شابه ذلك.

فعلا رئيس الحكومة بينه و السياسة ٱميال..يمكن القول ان العثماني تحول الى طبيب نفسي (مهنته سابقاً) حتى يلمس مشاعر المغاربة بخطاب حزبه العاطفي المبني على المرجعية الاسلامية.

خلاصة القول..القاسم الانتخابي كشف النقاب عن حكومة العثماني و وزراءه وعرى عن حقيقتهم التي تختصر فقط في ربح الدريهمات و الاستمتاع بالسيارات الفارهة على حساب هموم المغاربة.

و كما يقول المثل المغربي : المشتاق الى فاق صعيب حالوا..البقرة الحلوب انتهى حليبها.

رابط مختصر
كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!