معطيات جديدة تخص الدركي الذي أقدم على الإنتحار مستعملا سلاحه الوظيفي!

محمد عليوي
2021-03-13T13:35:46+00:00
حوادث
13 مارس 2021
معطيات جديدة تخص الدركي الذي أقدم على الإنتحار مستعملا سلاحه الوظيفي!

الحدث بريس ـ متابعة 

أقدم دركي الجمعة، يعمل بسرية الدرك الملكي بتمارة المركز الترابي للشاطئ ( كازينو)، على الإنتحارمستعملا سلاحه الوظيفي، بعدما أطلق النار على نفسه.

وخلفت الحادثة حالة استنفار أمني قصوى وسط مختلف المصالح الأمنية والإستخباراتية، فيما تم نقل الهالك إلى مستودع الأموات بالمركز الإستشفائي الجامعي ابن سينا، قصد إجراء تشريح طبي، بتعليمات من النيابة العامة، وفتح بحث إداري وقضائي لمعرفة ظروف وملابسات الإنتحار.

وأفادت مصادر إعلامية اليوم السبت، أن الدركي المنحدر من مدينة فاس، متزوج وله ثلاث أبناء، أحدهم مريض.

وكان الدركي يشتغل بطريقة عادية بمدخل الطريق السيار على مستوى طريق الفلاح، وفجأة أطلق النار على رأسه من سلاحه الوظيفي، دون أن يتمكن زملاؤه من انقاذه، فربطوا الإتصال بالقيادة الإقليمية بالمدينة والجهوية بالرباط.

وكشفت ذات المصادر، أن الدركي لم يترك أي رسالة لتوضيح أسباب الإنتحار، ويعكف فريف الدرك القضائي على استجماع كافة المعطيات، قصد استنتاج خلاصات حول الأسباب التي دفعت الهالك إلى وضع حد لحياته باستعمال سلاحه الوظيفي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!