مفاجأة سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

هند كحلاوي
الحدث سبورت
13 مارس 2021
مفاجأة سارة لجماهير الدوري الإنجليزي

الحدث بريس ـ متابعة

كشف “ريتشارد ماسترز” الرئيس التنفيذي للدوري الإنجليزي الممتاز، عن مخطط لإستقبال نحو 10 آلاف متفرج في الملاعب في آخر جولتين من المسابقة هذا الموسم.

وحددت الحكومة البريطانية الشهر الماضي تخفيضا من أربع مراحل على القيود المفروضة في البلاد بسبب كوفيد-19.

وفي إطار المرحلة الثالثة من “خريطة الطريق” التي وضعتها الحكومة البريطانية، ستتمكن الملاعب الكبيرة للغاية، في حال استيفاء الشروط كافة، بداية من 17 ماي المقبل، من استقبال ما يصل إلى 10 آلاف متفرج أو 25% من سعة الملعب، أيهما أقل.

وستقام الجولتان الأخيرتان من الموسم في 15 و23 ماي المقبل.

وقال “ماسترز”: “نأمل أن تشهد آخر جولتين من هذا الموسم حضور ما يصل إلى 10 آلاف متفرج في كل المباريات”.

وتابع موضحا، “يتعين علينا تجاوز تلك الخطوات الأولية في خريطة الطريق التي وضعتها الحكومة للوصول إلى المرحلة التي ستعود فيها الجماهير إلى الملاعب، لذلك نأمل أن تكون هذه نهاية رائعة للموسم”.

وقال ماسترز إن توقف موسم 2019-2020 وغياب الجماهير بسبب أزمة كوفيد-19 تسببا في تكلفة باهظة.

وأردف المتحدث نفسه، “قرب نهاية هذا الموسم ستصل الخسائر إلى نحو ملياري جنيه إسترليني (2.78 مليار دولار) منذ بداية الجائحة في إيرادات المباريات والبث التلفزيوني”.

يذكر أن بعض الملاعب في إنجلترااستقبلت عددا محدودا من الجماهير لفترة قصيرة في دجنبر الماضي، ولكن الحكومة فرضت إغلاقا جديدا بعد موجة جديدة من الإصابات بكورونا.

وفي حال سار برنامج التطعيم ضد الفيروس في المملكة المتحدة وفقا للخطة، فإن ماسترز سيشعر بالتفاؤل بشأن عودة كرة القدم في بريطانيا إلى طبيعتها الموسم المقبل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!