تفاصيل إختطاف و إحتجاز فتاة عشرينية باليوسفية

mustapha mess
حوادث
14 مارس 2021
تفاصيل إختطاف و إحتجاز فتاة عشرينية باليوسفية

الحدث بريس ـ مُتابعة

عثرت عناصر الأمن بمدينة اليوسفية، ٱمس السبت 13 مارس 2021، على فتاة عشرينية تعرضت للاختطاف والاحتجاز على يد ثلاثيني من ذوي السوابق القضائية في قضايا المخدرات والسرقة.

وفي تفاصيل الواقعة، تقدمت والدة الضحية ببلاغ لدى المصالح الأمنية بالمدينة في شأن تغيب ابنتها البالغة من العمر 20 سنة، يوم الجمعة 12 مارس 2021، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات المنجزة تحت إشراف النيابة العامة، من تحديد مكان تواجدها بمنزل المشتبه فيه البالغ من العمر 32 سنة، بحي “بوكراع” في نفس المدينة.

وأسفر التدخل الأمني المنجز بمنزل المشتبه فيه، حسب بلاغ صادر عن المديرية العامة للأمن الوطني، عن تحرير الفتاة، التي تبين أنها كانت محتجزة، كما تم توقيف المشتبه فيه الذي كان في حالة تخدير متقدمة، وذلك بعدما افتعل جروحا عمدية وأبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة باستعمال السلاح الأبيض.

وحسب نفس المصدر، فقد مكن التفتيش المنجز بمسرح ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية من العثور بحوزة المشتبه فيه على سلاح أبيض وكمية من مخدر الشيرا، علاوة على 126 قرصا طبيا مخدرا.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية.

رابط مختصر
كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!