الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا

هند كحلاوي
الحدث سبورت
15 مارس 2021
الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا

الحدث بريس ـ وكالات

اختارت الأندية المشاركة في بطولة دوري أبطال إفريقيا أن تقام المباراة الرابعة من دوري المجموعات غدا الثلاثاء. والتي معها ستحسم أمور كثيرة لها علاقة بالأندية التي ستصعد للدور الثاني رسميا.

وتقام ثلاثة مباريات في الساعة الثالثة بعد الظهر، حيث يستضيف الهلال السوداني على أرضه شباب بلوزداد الجزائري، كما يلتقي سيمبا مع المريخ السوداني، ويلعب الأهلي المصري مباراة غاية في الصعوبة مع فيتا كلوب.

كذلك يستضيف بترو أتليتكو فريق كايزر تشيفز، وصاندونز يواجه مازيمبي في بريتوريا بجنوب إفريقيا، ويحلّ الوداد المغربي ضيفا على حوريا الغيني، في الساعة السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

كما يقابل الزمالك المصري فريق الترجي التونسي في القاهرة، ويحلّ تونغيت السنغالي ضيفا على مولودية الجزائر.  في التاسعة مساء بتوقيت القاهرة

يذكر أن الأندية تعتمد على عدد من اللاعبين الذين يتمتعون بقيمة سوقية مرتفعة، للصعود للدور المقبل

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!