الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد مهدد بالتأجيل لهذا السبب!

هند كحلاوي
2021-03-15T14:20:18+00:00
الحدث سبورت
15 مارس 2021
الديربي البيضاوي بين الرجاء والوداد مهدد بالتأجيل لهذا السبب!

الحدث بريس ـ متابعة

أصبحت مباراة الديربي البيضاوي، بين فريقي الرجاء والوداد، برسم الجولة العاشرة من منافسات البطولة الوطنية الإحترافية، والمقرر إجراؤها يوم 21 من شهر مارس الجاري، مهددة بالتأجيل.

ويتجه فريق النسور، نحو وضع طلب تأجيل اللقاء، لدى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، نظرا لغياب أبرز لاعبيه الدوليين، بعد تلقيهم دعوة للإلتحاق بمنتخبات بلدانهم في 21 من الشهر الجاري، وهو نفس اليوم الذي سيجرى فيه الديربي البيضاوي، علما أن تاريخ الإتحاد الدولي لإجراء تصفيات كأس إفريقيا 2022، سينطلق في 22 من مارس 2021.

يذكر أن الفرق الوطنية بإمكانها طلب تأجيل مباراة رسمية، في حال استدعاء 3 من لاعبيه للمشاركة مع منتخبات بلدانهم، الأمر الذي ينطبق على الفريق الأخضر بعد تلقي كل من سند الورفلي، وبين مالونغو، وفابريس نغوما، وسومايلا واتارا، الدعوة للمشاركة مع منتخبات بلدانهم ليبيا والكونغو وبوركينافاسو في تصفيات إفريقيا.

كما أن المكتب المسير لنادي الرجاء يحاول اتباع السبل القانونية، من أجل الفوز بقرار تأجيل مباراة الديربي، إلى حين عودة اللاعبين الدوليين.

جدير بالذكر، أن فريقي الرجاء والوداد البيضاويين، يتقاسمان صدارة البطولة الإحترافية، برصيد 19نقطة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!