تسوية بـ27 مليون دولار تعويضا لعائلة جورج فلويد

mustapha mess
خارج الحدود
15 مارس 2021
تسوية بـ27 مليون دولار تعويضا لعائلة جورج فلويد

الحدث بريس ـ مُتابعة

توصل مجلس مدينة مينيابوليس إلى تسوية بقيمة 27 مليون دولار مع عائلة جورج فلويد الأمريكي من أصل إفريقي الذي قتله شرطي خنقا بركبته في ماي الماضي.

وأوضحت قناة “nbc”، التي نقلت الخبر أن هذه التسوية تأتي قبل أسابيع فقط من الموعد المقرر لبدء محاكمة الضابط السابق المتهم بقتل فلويد.

وتم توثيق الضابط السابق ديريك توفان، وهو راكع على رقبة فلويد لمدة تسع دقائق تقريبًا في 25 ماي، بينما قال فلويد الذي كان مكبل اليدين مرارا “لا أستطيع التنفس”، قبل أن يلقى حتفه خنقا وهي الواقعة التي أثارت غضبا عارما داخل الولايات المتحدة.

وتم فصل الضابط من عمله بعد هذه الحادثة وحول للقضاء بتهمة القتل العمد. ورفعت عائلة فلويد دعوى قضائية فيدرالية في يوليوز ضد مجلس المدينة والضباط الأربعة المتورطين في الاعتقال الذي أدى إلى وفاته.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!