عبد الرحيم بوعيدة يغادر“الأحرار”ويلتحق بحزب الإستقلال

محمد عليوي
2021-03-15T11:47:50+01:00
سياسية
15 مارس 2021
عبد الرحيم بوعيدة يغادر“الأحرار”ويلتحق بحزب الإستقلال

الحدث بريس ـ مُتابعة

أعلنت قيادات بحزب الإستقلال التحاق عبد الرحيم بوعيدة، الأستاذ الجامعي بمراكش والرئيس السابق لمجلس جهة كلميم واد نون، وذلك بعدما غادر حزب التجمع الوطني للأحرار.

وكانت الأخبار قد تحدثت في الآونة الأخيرة عن وجود اتصالات بينه وبين قيادات في حزب العدالة والتنمية، في أفق التحاق محتمل بهذا الحزب.

ولم يؤكد بعد بوعيدة هذا الخبر أو ينفيه. لكن مصادر مقربة من حمدي ولدي الرشيدي، عضو اللجنة التنفيذية لحزب الإستقلال والوجه المؤثر في المشهد السياسي بالصحراء أكدت الخبر، مضيفة بأن ولدي الرشيد هو نفسه من أشرف على هذه العملية التي شملت أيضا عددا من الوجوه البارزة في المناطق الجنوبية.

ويراهن ولد الرشيد بهذه الإستقطابات الجديدة تعزيز صفوف حزب الإستقلال بجنوب المغرب وتبوأ مرتبة بارزة في الإنتخابات القادمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!