هيمنة نسائية على جوائز غرامي 2021.. و”بيونسي” تدخل التاريخ

هند كحلاوي
2021-03-15T12:16:30+00:00
فن و ثقافة
15 مارس 2021
هيمنة نسائية على جوائز غرامي 2021.. و”بيونسي” تدخل التاريخ

الحدث بريس ـ وكالات

حطمت المغنية الأمريكية “بيونسي” الرقم القياسي في عدد جوائز “غرامي” الموسيقية التي حصلت عليها امرأة، إذ بلغ مجموع ما فازت به خلال مسيرتها 28 جائزة في فئة أفضل أداء “أر أند بي” عن “بلاك باريد”، في الإحتفال الذي أقيم مساء أمس لتوزيع هذه المكافآت الموسيقية المرموقة.

وفي فئة أفضل فنان جديد، فازت “ميغن ذي ستاليون” لتصبح أول مغنية راب تحصل على هذه الجائزةالمرموقة منذ لورين هيل سنة1999.

وحصلت المغنية الأميركية “تايلور سويفت” على جائزة ألبوم العام “فولكلور”، وباتت بذلك أول امرأة تحصل على هذه الجائزة ثلاث مرات، وقد نالت هذه الجائزة عن “فيرليس” العام 2010 وعن “1989” العام 2016.

كما ضمت قائمة المتوجين في أبرز الفئات، على الخصوص، تايلور سويفت، “فولكلور”، بيلي أيليش، “إفريثينغ آي وانتد” وهير، “آي كانت بريذ”، ميغن ذي ستاليون، “براون سكين غيرل” لبيونسيه، بلو آيفي أند ويكزيد و”كينغز ديزيز” لناس و “ذي نيو أبنورمال” لذي ستروكس. “فيوتشر نوستالجيا” لدوا ليبا و هاري ستايلز، “ووترميلن شوغر” وليدي غاغا وأريانا غراندي، “رين أون مي”.

رابط مختصر
كلمات دليلية

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!