دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يجدد اللقاء مع حوريا كوناكري لحسم التأهل

هند كحلاوي
الحدث سبورت
16 مارس 2021
دوري أبطال إفريقيا.. الوداد يجدد اللقاء مع حوريا كوناكري لحسم التأهل

الحدث بريس ـ متابعة

يحل فريق الوداد البيضاوي، اليوم الثلاثاء، ضيفا ثقيلا على نادي حوريا كوناكري الغيني ضمن مباريات الجولة الرابعة في المجموعة الثالثة من دوري أبطال إفريقيا، على أرضية ملعب الجنرال “لاسانا كونتي دو نونغو”.

كما يخطط الفريق الأحمر وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي إلى خطف ورقة الترشح مبكرا لدور ربع نهائي دوري الأبطال، عندما يتواجهان مع حوريا كوناكري الغيني وبيترو أتلتيكو الأنغولي، على التوالي، في الجولة الرابعة لدور المجموعات.

وفي صدارة المجموعة، يحلق الوداد برصيد تسع نقاط محققا العلامة الكاملة حتى الآن، بفوزه في لقاءاته الثلاثة الأولى، متفوقا بفارق خمس نقاط على أقرب ملاحقيه حوريا وكايزر تشيفز، فيما يحتل بيترو أتلتيكو المركز الأخير بلا رصيد من النقاط.

ويغيب عن القلعة الحمراء مجموعة كبيرة من اللاعبين أبرزهم النيجيري ميشال باباتوندي.

ويعوّل مدربه التونسي “فوزي البنزرتي” على خط هجومه القوي بوجود المهاجم “أيوب الكعبي” (4 أهداف)، والتنزاني سيمون مسوفا والليبي مؤيد اللافي وقائدي الوسط وليد الكرتي ويحيى جبران.

أما حوريا الثاني (4 نقاط)، فيتطلع بقيادة مدربه السنغالي “لامين نداي” لإيقاف سلسلة انتصارات الوداد وإنعاش آماله في بلوغ دور الثمانية، حيث يعول على الحارس موسى كامارا والمهاجم البوركيني مانديلا أوكانسي والنيجيري سيمون بولاجي.

وفي المجموعة عينها، سيكون كايزر تشيفز الجنوب إفريقي الثالث (4 نقاط) أمام اختبار جدي لتعزيز حظوظه في بلوغ دور الثمانية، عندما يحل على بترو أتلتيكو الأنغولي متذيل الترتيب بلا أي نقطة بعد ثلاث خسارات متتالية.

وستنطلق المباراة بين الوداد وحوريا كوناكري، على الساعة الخامسة مساء، وستبث على قناة “bein sport HD4” بتعليق المغربي، جواد بادة.

يشار إلى أن المواجهة يقودها الحكم الغاني “دانيال لاريا”، وسيتولى مساعدته كل من مواطنه “كواسي بروبي”، والبوركينابي “عمر الحبيب جبيريل”، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع لغان واتارا.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!