الفنانة “ريم غزالي” في ذمة الله

هند كحلاوي
فن و ثقافة
17 مارس 2021
الفنانة “ريم غزالي” في ذمة الله

الحدث بريس ـ وكالات

انتقلت الممثلة والفنانة الجزائرية “ريم غزالي” اليوم الأربعاء، إلى دار البقاء عن عمر يناهز 38 عاما، في مستشفى بالعاصمة الفرنسية باريس. بعد رحلة علاج من مرض السرطان استمرت منذ شهر أبريل 2019.

وقالت “سلمى غزالي” نجمة ستار أكاديمي وشقيقة الفنانة الراحلة، في مقطع فيديو نشرته على صفحتها بالأنستغرام: “منذ دقائق قليلة فارقتنا غزالة الجزائر، الله يرحمك برحمته يا ريم”.

وأردفت بابتسامة غطتها دموع الحزن: “ربنا رح يعطيها أشياء حلوة وطيبة، الله يصبر والديا ويعطيهم القوة والحمد لله”.

وتابعت: “ما فارقتني الإبتسامة لأنو أعرف أنو الله أرحم وأكرم اختار لها الأحسن، أدعولها بالرحمة وبالأشياء الطيبة والحلوة”.

من جهته، كتب نبيل بن ناصر زوج الشابة على صفحته عبر مواقع التواصل الإجتماعي فايسبوك: “ربي يرحمك يا مرتي لعزيزة إن شاء الله من أهل الجنة”.

يشار إلى أن الراحلة، صرحت في نونبر 2019، بإصابتها بمرض السرطان على مستوى الرأس، حيث اضطرت لإستئصال ورم من الدماغ بعد عملية جراحية تكللت بالنجاح.

جدير بالذكر، أن الفقيدة “ريم” خريجة برنامج ستار أكاديمي في طبعته الثالثة، عرفت شهرة كبيرة في الجزائر وخارجها. بالإضافة إلى مشاركتها في العديد من الأعمال الفنية أهمها مسلسل “بولقرون”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!