اليوم.. انطلاق السباق 39 على كأس مسيمير للخيل المهجنة الأصيلة

هند كحلاوي
2021-03-17T11:20:40+00:00
الحدث سبورت
17 مارس 2021
اليوم.. انطلاق السباق 39 على كأس مسيمير للخيل المهجنة الأصيلة

الحدث بريس ـ وكالات

يشهد مضمار الريان الرملي بنادي السباق والفروسية، تنظيم المسابقة الـ 39 اليوم الأربعاء، على كأس مسيمير ضمن برنامج الموسم الحالي.

وسينطلق السباق الذي يشتمل على 10 أشواط في الساعة الثالثة والنصف عصرا، بحيث يشهد الشوط الرئيسي المنافسة على كأس مسيمير للخيل المهجنة الأصيلة، الدرجة 2، لمسافة 1900م. وتصل جوائز هذا الشوط إلى 200 ألف ريال، منها 100 ألف للمركز الأول وباقي الجوائز موزعة من الثاني إلى الخامس.

وسيشارك في هذا الشوط 10 رؤوس من الخيل أبرزها، الجواد «الشامان» ملك سمو الشيخ محمد بن خليفة آل ثاني، و«المفتي» ملك الشقب ريسنج، و«زاراندي» ملك سعيد ناصر القاضي. بالإضافة إلى خليفة بن شعيل الكواري الذي سيشارك في هذا الشوط باثنين من الرؤوس «شكور» و«سام لانغفورد» ويأمل في خطف المركز الأول.

يذكر أن السباق الأربعون سيبدأ غدا الخميس، خلال الشوط الرئيسي الذي سيقام على كأس المغفور له -إن شاء الله- يوسف الرميحي، بمشاركة الخيل المهجنة الأصيلة، الدرجة 2، لمسافة 3200 م.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!