منخفض التكلفة .. خط جوي يربط بين الرباط و مالقة يبدٱ يوليوز المقبل

mustapha mess
مال و أعمال
17 مارس 2021
منخفض التكلفة .. خط جوي يربط بين الرباط و مالقة يبدٱ يوليوز المقبل

الحدث بريس ـ مُتابعة

أعلنت شركة الطيران منخفضة التكلفة ( راينير ) عن إطلاق خط جوي جديد يربط بين مالقة ( جنوب إسبانيا ) والرباط  اعتبارا من فاتح يوليوز 2021 .

وأكدت شركة الطيران ( راينير )، في بلاغ لها ، أن هذا الخط الجوي الجديد الذي يتضمن تنظيم رحلتين في الأسبوع انطلاقا من مطار مالقة يندرج في إطار برنامج الشركة لصيف 2021 .

واحتفاء بإطلاق هذا الخط الجوي الجديد طرحت شركة الطيران تذاكر مخفضة للرحلات حتى نهاية أكتوبر 2021 على أن يتم حجزها قبل يوم الأحد 21 مارس .

وأكدت سوزانا بريتو المسؤولة عن الشركة في إسبانيا على أهمية إطلاق هذا الخط الجوي الجديد الذي يربط بين مالقة والرباط، مؤكدة أن شركة الطيران ( راينير ) تعتبر أن من شأن هذا الخط الجوي أن يدعم ويعزز حضورها في المملكة .

وتواصل شركة ( راينير ) التي تتوفر على قاعدتين جويتين في مراكش وفاس من بين الأوائل خارج أوروبا الزيادة والرفع من عدد الرحلات الجوية باتجاه المملكة .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!