ابتسام ودنيا بطمة تحتفلان مع “نجوم” بالخروج من السجن

mustapha mess
فن و ثقافة
18 مارس 2021
ابتسام ودنيا بطمة تحتفلان مع “نجوم” بالخروج من السجن

الحدث بريس ـ مُتابعة

مباشرة بعد استرجاع أنفاسها من السجن الذي كانت حبيسة قضبانه الباردة لأكثر من سنة، لم تتأخر ابتسام باطمة في تقاسم أجواء صاخبة مع متابعيها من جديد على مواقع التواصل الاجتماعي، وهي عبارة عن صور مقتضبة من حفلة أقامتها بمناسبة معانقتها للحرية.

وظهرت ابتسام رفقة شقيقتها الفنانة دنيا باطمة، رغم أن الأخيرة  لازالت لحدود الساعة مرهونة بجلسة قضائية حاسمة عنوانها ‘محكمة النقض’، كما أظهرت ابتسام بحسب الفديوهات التي نشرتها عبر حسابها الإلكتروني حضور عدد من أصدقائها  مشاهير السوشل ميديا.

وكتبت قائلة على صفحتها بأنستغرام: “شكرا لكل حبايبي واصدقائي الاوفيااااء والصفحات واليوتوبرز الي منساونيس منساش وقفتكم معانا والله يسلمكم وينجيكم والله يخليكم ليا احبكم والله”.

وتجاهلت بخطوتهما كل من الشقيقتين المثيرتين للجدل، مجمل التعليقات التي انتقدتهما بخصوص حركة ‘الغربال’، واكتفت ابتسام باطمة بإظهار ابتسامة عريضة عليها تعبيرا عن صمودها رغم كل المطبات التي جرها عليها حساب التشهير ‘حمزة مون بيبي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!