فضيحة تهز تارودانت .. خمسيني اغتصب فتاة معاقة

mustapha mess
حوادث
18 مارس 2021
فضيحة تهز تارودانت .. خمسيني اغتصب فتاة معاقة

الحدث بريس ـ مُتابعة

أحيل مواطن في عقده الخامس أمس الأربعاء 17 مارس الجاري، على أنظار النيابة العامة بمحكمة الإستئناف بأكادير، على خلفية الاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بهتك عرض فتاة بجماعة سيدي عبد الله أوسعيد بإقليم تارودانت.

وقررت النيابة العامة متابعة المشتبه فيه في حالة إعتقال وأمرت بإيداعه بسجن أيت ملول، في حين تم نقل الضحية وإبنتها صوب المستشفى الإقليمي المختار السوسي بتارودانت، من أجل الإحتفاظ بهما تحت الرعاية الطبية نظرا لتدهور حالتهما الصحية.

وتفجرت هذه القضية، بعدما أنجبت فتاة من ذوي الإحتياجات الخاصة حيث تعاني من خلل عقلي؛ مولودة في ظروف غامضة داخل منزل والدتها علما أنها غير متزوجة، ما دفع بأحد الجيران إلى ربط الإتصال بمصالح الدرك الملكي بأولاد برحيل.

وكشفت التحقيقات الأولية أن الفتاة المعاقة عقليا تعيش رفقة أمها الضريرة بغرفة مهترئة بقمة الجبل بالمنطقة المذكورة، وتتعرض للإستغلال الجنسي من طرف خمسيني متزوج وأب لخمسة أطفال على مدى شهور عديدة، قبل أن تحمل بإبنتها وتنجبها في ظروف صحية وصفت بـ”الصعبة”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!