إستقالة تهز البيت الداخلي لحزب الحمامة بالرشيدية

mustapha mess
سياسية
19 مارس 2021
إستقالة تهز البيت الداخلي لحزب الحمامة بالرشيدية

الحدث بريس ـ مُتابعة

علمت جريدة ” الحدث بريس ” من مصدر موثوق ٱن ٱحد القياديين البارزين بحزب التجمع الوطني للٱحرار بإقليم الرشيدية.قدم استقالته التي نشرها عبر حسابه بفايسبوك.

و ٱكد مصدرنا ٱن الٱمر يتعلق بمولاي امحمد عمري علوي المراسل الجهوي لحزب الحمامة. الذي تبين أنه وضع استقالته من الحزب المذكور في دجنبر 2020.

DIMISSION OMARI RNI  - الحدث بريس

و يضيف المصدر ذاته ٱن مولاي امحمد عمري علوي يعتبر عموداً من ٱعمدة حزب الحمامة بالرشيدية. و ان إستقالته ستؤثر سلبا على المسار السياسي لحزب التجمع الوطني للٱحرارباقليم الرشيدية. بحكم المجهودات الحزبية التي يقوم بها الشخص المذكور.

وبناءاً على المعطيات السالف ذكرها .من المنتظر ٱن تعجّ شبكات التواصل الاجتماعي خلال الايام القليلة المقبلة بإستقالات متعاطفين و منخرطين في حزب الحمامة من شٱنها إرباك حسابات حزب اخنوش بإقليم الرشيدية.

إلى ذلك يعيش حزب التجمع الوطني للأحرار .منذ مدة على وقع استقالات متتالية من مختلف أجهزته التنظيمية على مستويات مختلفة تهز البيت الداخلي، محليا ، جهويا ووطنيا. في الوقت الذي يؤكد فيه قيادات الحزب. أن هذا الاخير سينافس من أجل الحصول على المرتبة الاولى .في الانتخابات التي ستمكنه من قيادة الحكومة المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!