فرنسا… اكتظاظ في محطات القطار هربا من الحجر الصحي

كريمة بومرور
2021-03-20T20:27:05+00:00
خارج الحدود
20 مارس 2021
فرنسا… اكتظاظ في محطات القطار هربا من الحجر الصحي

الحدث بريس ـ متابعة

يحاول معظم ساكنة العاصمة الفرنسية باريس التي فرض فيها الحجر الصحي الشامل لتأثرها الشديد بفيروس كورونا، الهرب إلى مناطق أخرى غير مشمولة بقرار الإغلاق، ما أدى إلى حدوث اكتظاظ بمحطات القطار.

ورأى بعض الأطباء في هذا القرار حلا فيما تأسف بعضهم الآخر للإجراءات المتخذة “بعد فوات الأوان”. لأن العنايات المركزة ستظل مملوءة خلال 15 يوما المقبلة حتى الإغلاق، اعتبارا للانتشار الواسع للوباء.

وأعلنت الحكومة الفرنسية مساء يوم الخميس، إعادة فرض حجر صحي ثالث على 16 مقاطعة فقط. وستكون العاصمة باريس وضواحيها بالإضافة إلى الشمال الفرنسي أبرز المناطق التي يطالها القرار.

ودخل القرار المذكور حيز التنفيذ ليل أمس الجمعة – السبت. وسيتم إقفال المتاجر غير الأساسية والمسارح ودور السينما مع الإبقاء على المدارس مفتوحة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!