انقلاب شاحنة عسكرية يقطع الطريق بين ميدلت والريش

mustapha mess
2021-03-22T13:56:04+00:00
حوادث
21 مارس 2021
انقلاب شاحنة عسكرية يقطع الطريق بين ميدلت والريش

الحدث بريس ـ مُتابعة

انقطعت حركة السير بشكل كلي على الطريق الوطنية رقم 13 الرابطة بين الرشيدية وميدلت، على مستوى منعرجات “تيزي نتلغمت”، بسبب انقلاب مقدمة شاحنة تابعة للقوات المسلحة الملكية بعد زوال اليوم الأحد 21 مارس الجاري.

angin militaire - الحدث بريس

وأكد شهود عيان أن مئات السيارات لازالت عالقة إلى حدود كتابة هذه السطور وسط الثلوج، مما خلف موجة استنكار قوية بين المحاصرين الذين يطالبون المسؤولين بالإسراع في إيفاد رافعة لإخلاء الطريق وتيسير حركة المرور من جديد..

emboutillage - الحدث بريس

وأكدت مصادر محلية من مدينة ميدلت، أن السلطات المحلية أوقفت العمل بالإجراءات الاحترازية المعمول بها بكامل التراب الوطني استثناء لفك العزلة عن المحاصرين وتسهيل تزودهم بالحاجيات الأساسية من المحلات التجارية والمقاهي التي لن تغلق في وقتها المعتاد حتى تعود حركة السير لحالتها العادية.

emboutillage2 - الحدث بريس

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المنعرجات تعرف على مدار السنة حوادث سير مماثلة، تضطر عددا من مستعملي هذه الطريق للانتظار لساعات طوال قبل أن يتم إعادة الحركة إليها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!