سيرينا وليامز تنسحب من بطولة “ميامي المفتوحة” للتنس

هند كحلاوي
الحدث سبورت
22 مارس 2021
سيرينا وليامز تنسحب من بطولة “ميامي المفتوحة” للتنس

الحدث بريس ـ متابعة

انسحبت نجمة كرة المضرب، الأمريكية “سيرينا وليامز” من بطولة ميامي المفتوحة للتنس، والتي ستقام ابتداء من اليوم 22 مارس إلى غاية 7 من أبريل المقبل، بسبب خضوعها لعملية جراحية على مستوى الفم.

وأعربت “سيرينا” في بيان لها، عن أسفها لعدم تمكنها من المشاركة في البطولة قائلة: “ميامي بطولة استثنائية بالنسبة لي لأنها في مدينتي. أنا حزينة وأشعر بخيبة أمل لعدم رؤية الجماهير الرائعة هذا العام. لكني أتطلع للعودة قريبا”.

وأضافت المصنفة الأولى عالميا “أنا محبطة بسبب الإنسحاب من بطولة ميامي المفتوحة بسبب جراحة الفم مؤخرا”.

كما كسبت “وليامز” البالغ عمرها 39 عاما، سبع مرات بطولة ويمبلدون، وبطولة أمريكا المفتوحة للتنس ست مرات. إلى جانب بطولة أستراليا ست مرات، وبطولة فرنسا 3 مرات. لكنها ستغيب عن البطولة بجانب العديد من الأسماء البارزة ومنهم، نوفاك ديوكوفيتش ورفائيل نادال وروجر فيدرر.

يشار إلى أن اللاعبة “سيرينا” خسرت أمام “نعومي أوساكا” قبل نهائي أستراليا المفتوحة الشهر الماضي قبل أن تنال اللاعبة اليابانية اللقب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق
error: المحتوى محمي !!